مقالات

إسماعيل حسن يكتب : بالتوفيق صقور الجديان

 

* اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السودان، يبدأ منتخبنا الوطني مشواره في بطولة الأمم الأفريقية “الكان”، بمواجهة منتخب غينيا بيساو.. وما أدراكموا ما غينيا بيساو… فقد واجهناها في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قبل عدة أشهر، ذهاباً في الخرطوم وخسرنا برباعية أليمة، وإياباً في المغرب وتعادلنا معها.. ومع ذلك سيكون لقاؤنا به اليوم على المنتخب بعد أن أقيل مدربه السابق، وعلى لاعبيه بعد أن استبعد نصفهم، واضيف أكثر من عشرين لاعباً جديداً..

* عموماً مباراة اليوم هي تقريباً المباراة الأسهل نسبياً، رغم أن منتخب غينيا يتشكل بكامله من نجوم محترفين في الدوريات الخارجية..

* منتخبنا رغم ضيق الفترة بعد إقالة المدرب الفرنسي السابق وتعيين مدرب وطني، واستبعاد عدد كبير من لاعبيه، وضم نجوم جدد، إلا أن الاتحاد هيأ له معسكراً قصيراً (أحسن من لا شيء) في الكاميرون (عشرة أيام)، خاض خلالها مباراتين تجريبتين أمام إثيوبيا وخسرها بهدفين مقابل ثلاثة، وتعادل مع زيمبابوي.. وبالتالي بلغنا درجة لا بأس بها من الجاهزية، قد تكفينا مع العزيمة والإصرار والروح القتالية والرغبة وطموحات اللاعبين الجدد، للظهور بمظهر جيد..

* لا تنسوا نجومنا في صقور الجديان صلاة الحاجة قبل بداية المباراة، فما النصر بدءاً ومُنتهىً إلا من عند الله تعالى.. ومن جانبنا سندعمكم بالدعاء، ونسأل الله أن يثبت أقدامكم..

آخر السطور

* في الأخبار أن أبو جريشة أكد الاستغناء عن المدرب البرازيلي، والتعاقد مع المصري محمود سعد ليحل محله.. وفي أخبار أخرى، يؤكد حازم أن البرازيلي باق في الجهاز الفني…

* أفتنا يا مجلس الإدارة أي الخبرين هو الصحيح..؟!

* لن نعلق على أخبار وردت في الأسافير، طالما أن للمجلس ناطقاً رسمياً يهز ويرز، ويفترض أن يُملّك هو الإعلام والشارع الرياضي الأخبار الصحيحة منعًا للاجتهادات الضارة..

* أهو في واحدين هاجموا أبو جريشة وأيّدوا حازم.. وواحدين هاجموا حازم وأيّدوا أبو جريشة..

* أين أنت يا كابو…؟!

* لست بصدد تحريضك على مجلسك، ولكن إما أن تكون ناطقًا رسميًا بالفعل لا زينة وعاجباني، أو تقدم استقالتك احتراماً لاسمك الكبير..

* وكفى.

Total Page Visits: 14 - Today Page Visits: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى